صفقة القرن في 2024.. برشلونة يوافق على بيع أراوخو لبايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 11/01/2024
612
منذ 3 شهور
صفقة القرن في 2024.. برشلونة يوافق على بيع أراوخو لبايرن ميونخ 

يصر نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه توماس توخيل على التعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو من برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وسيدخل بايرن ميونخ بكل قوة في سباق التعاقد مع أراوخو، بناء على إصرار توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، الذي حاول ضمه من قبل لتشيلسي.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول للتعاقد مع رونالد أراوخو منذ صيف 2021 عندما كان تمديد عقده معلقًا بسبب اللعب المالي النظيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وضم بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي الحالي، المدافع الإنجليزي إريك داير من توتنهام، على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد أراوخو حاليا أحد أفضل لاعب الدفاع في العالم، حيث يمثل تواجده في برشلونة أهمية كبرى للمدرب تشافي هيرنانديز.

100 مليون يورو: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة تم إبلغه بأن بايرن ميونخ مستعد لدفع 100 مليون يورو للتعاقد مع أراوخو.

ويبدي اللاعب ووكلائه اهتمام كبير بعرض بايرن ميونخ الكبير من الناحية المالية، خاصة أن اللاعب يحظى بتقدير من جانب النادي البافاري.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وعلى الجانب الأخر، يرى ديكو المدير الرياضي وتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن فكرة التخلي عن أراوخو أمر بالغ الصعوبة، خاصة مع عدم وجود أي عرض رسمي حتى الأن.

ومن الممكن أن تتم الصفقة بالنسبة لصالح بايرن ميونخ في الصيف المقبل، رغم رفض برشلونة المبدئي، في ظل حاجة النادي الكتالوني لإجراء عمليتين بيع بمقابل مالي كبير.

اقرأ أيضا

مدير السوبر ليج يصدم برشلونة وريال مدريد بتصريح غريب.. ماذا قال؟

عائق يمنع برشلونة من حسم صفقة المنقذ في يناير.. حسرة تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن